القائمة الرئيسية

الصفحات

مواقع صادقة للربح من الانترنت | مواقع عربية


مواقع عربية صادقة للربح من الانترنت


هل تبحث عن مواقع الربح من الانترنت الصادقة ؟ هل تبحث عن مواقع العمل من المنزل ؟ هل مللت من المواقع الأجنبية، وتبحث عن مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية ؟

 

اليوم في مقالنا هذا سأقدم لكم ثلاثة (3) مواقع عربية صادقة في الربح من الانترنت، والتي يمكنك أن تربح منها آلاف الدولارات، بل يمكنها أن تكون مصدر زرق طوال حياتك. فهذه المواقع التي سأقدم تعتبر فرصة عمل مناسبة لك (ي)، لذا وجب أن تركز معي جيدا وأن تقرأ المقال بتمعن.

 

عزيزي القارئ إذا كنت ممن يبحث عن فرصة عمل اضافي على الإنترنت، أو عاطلا عن العمل، أو طالبا جامعيا، أو غير ذلك وترغب في الاشتغال في مواقع عربية لربح المال، فهذا ما سنشرحه في مقالنا هذا، مع إعطائك كل المعلومات المتعلقة بهذه المواقع الثلاثة الصادقة، والتي ستجني منها إن شاء الله أرباحا كبيرة، لكن يتطلب منك الأمر العزيمة والصبر الطويل لكسب الخبرة، ومعرف خبايا العمل على الانترنت.

 

وتجدر الاشارة إلى هناك استطلاعات رأي تؤكد على أن اغلب الشباب العربي لا تثق في المواقع العربية، صحيح أن هناك مواقع عربية غير صادقة في الربح من الانترنت، صحيح أن هناك شباب عربي تم النصب عليكم من طرف مثل هذه المواقع ...

 

 هذا ما دفعني بدوري كمدون عربي أن أبحث لكم عن مواقع عربية صادقة في الربح من الانترنت لأقدمها لكم، وطبعا ستجربون هذه المواقع ولاشك أنكم ستشكرونني عنها، أو يمكنك أن تكونوا قد قرأتم أو سمعتم عنها.

 

 أعزائي قراء مدونة فرصتك، أعتقد انكم تدركون جيدا أن يوما بعد يوم يتزايد عدد مستخدمي الإنترنت وبشكل رهيب جدا، وأنتم تعلمون على أن كلما زاد عددهم كلما زادت فرصتك أنت لكسب المال من الانترنت، وذلك عبر طرق مختلفة ومتنوعة.

 

وهذه أهم المواقع التي سأتحدث عنها في مقالي هذا:

موقع خمسات

موقع كفيل

موقع مستقل


انتظر ... انتظر ... قبل أن تحكم على هذه المواقع، أو تأخذ موقفا منها كونك سمعت عنها أو قرأت عن تجارب فاشلة في الربح من هذه المواقع. فأنا اليوم سأقدم لك تجارب ناجحة لشباب عربي أصبح يجني مبالغ شهرية كبيرة من هذه المواقع العربية (نعم من مواقع عربية).

 

مواقع الربح من الانترنت الصادقة

 

موقع خمسات

 

يعرف هذا الموقع بمصداقيته من طرف المستخدمين، وهو موقع موثوق في خدماته، أنا شخصيا اشتغلت فيه مدة طويلة، واستطعت أن اكسب مبالغ جد محترمة، في كل الخدمات التي كنت انجزها أو أقدمها.

 

يقدم موقع خمسات خدمات صغيرة التي يبدأ سعرها من 5 دولار فما فوق، وقد يصل إلى 500 دولار، بكل بساطة هو سوق للخدمات، يمكنك من خلاله أن تسدي خدمات للآخرين، يمكنها أن تكون: مهارية أو تعليمية، أو تسويقية، أو تقنية، أو تدريب عن بعد، أو ترجمة ...

 

 أو بمعنى ادق كالتي تتعلق بتصميم الشعارات أو المونتاج، أو الموشن كرافيك، أو استشارة تجارية، أو بيع تطبيقات، أو مقالات مترجمة، أو صور، أو ادخال بيانات، أو حل مشاكل الحواسيب، او تعليق صوتي، أو رسم ... إلخ.

 

إذا كنت ممن سيشتغل في موقع خمسات، ما عليك إلا أن تسجل الدخول للموقع وأن تضع معلومات حول الخدمة التي تنوي تقديمها، مع تقديم نموذجا لها في صور أو فيديو أو مقال صغير طبعا حسب الشكل الذي يناسب الخدمة.

 

تتم عملية حساب الأرباح من موقع خمسات بهذه الطريقة:

 

تتحدد أرباح موقع خمسات في نسبة 20% من أرباحك، عن كل عملية بيع، هذه النسبة المئوية تخصم من البائع مباشرة بعدما أن تتم عملية البيع.

 

مثلا: نفترض أنك قدمت خدمة ثمنها 10 دولار، سوف تجني فقط 8 دولار، والباقي أي (2$) تعود للموقع، كونه قدم خدمة لكما. اعتقد أن عملية حساب الأرباح من موقع خمسات مفهومة.

 

متى يدفع لك موقع خمسات؟

 

طبعا لا يمكنك أن تسخرج (تستلم) أرباحك إذا كانت أقل من 10 دولار فهو كحد أدنى، فالموقع يتيح لك استخدام ارباحك رغم قلتها في شراء خدمات على الموقع. فهو يضمن حقوق البائع والمشتري من خلال قوانين صارمة، سنها مؤسسوا موقع خمسات للخدمات الصغيرة.

 

لذا إذا كنت ترغب في الاشتغال مع الموقع عليك أولا أن تقرأ قوانينه، لأنك إذا تجاوزتها قد يحظر حسابك وتحجب أرباحك بشكل نهائي.

 

ما هي وسائل الدفع واستقبال الأموال من موقع خمسات؟

 

فإذا كنت ممن يرغب بالشراء من موقع خمسات، فيمكنك دفع الأموال عن طريق بطاقتك الائتمانية (visa) أو من خلال حسابك على الباي بال (paypal). أما بالنسبة للبائع فالموقع يدفع لك عن طريق paypal المفعل فقط.

 

رابط موقع خمساتخمسات khamasat 

 



موقع كفيل

 

تأسس موقع كفيل في يوم 20 اغسطس 2015، في نسخته الأولى، ليعاد تعديله جذريا في 22 يوليو 2017، ويعتبر موقع كفيل من أصدق المواقع العربية في الربح من الإنترنت، فهو يشبه تماما موقع خمسات للخدمات الصغيرة.

 

إذن إذا كنت ممن يبحث عن عمل حر (فري لانسر) وبدون رأس مال، وطبعا تتقن عمل يدوي ما، أو لديك مهارة معينة، أو مترجم مبتدئ أو حتى متمرس، أو مدون محترف ... فموقع كفيل هو الموقع المناسب لهذه الخدمات، التي يمكنك أن تربح منها مبالغ مالية كبيرة.

 

كيفية العمل في موقع كفيل ؟

 

فبعد التسجيل في الموقع، إما عن طريق البريد الالكتروني (gmail)، أو عن طريق الفايسبوك، أو التويتر، أو من خلال ادخال (الاسم، الاسم العائلي، البريد الإلكتروني، اسم المستخدم، كلمة المرور، تأكيد كلمة المرور) ثم تقوم بالتأشيرة على أنا لست روبوتا، ثم تضغط على لقد قرأت وأوافق على بيان الخصوصية وشروط الإستخدام. وتضغط على التسجيل.

 

فبعد تأكيد عملية التسجيل عن طريق البريد الإلكتروني، حان وقت اضافة الخدمات والمهارات التي تتقنها، عبر الضغط على خانة إضافة خدمة جديدة.

 

ومن هنا تختار الخدمة المناسبة لك، مع إضافة وصف دقيق لهذه الخدمة سواء عن طريق فيديو، او عن طريق صور، أو عن طريق مقال صغير يعرف بالخدمة المقدمة.

 

فإذا كنت ممن سيدفع مقابل خدمة ما، فهذه هي الوسائل المتاحة في موقع كفيل: شركة فيزا (VISA)، وشركة فودافون، وشركة ماستر كارد (mastercard)، وشركة مدى (mada).

 

أما بالنسبة لوسائل السحب من موقع كفيل فهي على الشكل التالي: الباي بال (paypal)، وشركة فودافون، وشركة أرونج (orange).

 

رابط موقع كفيل: kafiil

 

 

موقع مستقل

 

يعد موقع مستقل من بين المواقع المنافسة للموقعين السابقين، فهو أيضا متخصص في تقديم الخدمات، فإذا كنت تتقن المهارات التالية:

 

 أعمال وخدمات استشارية، برمجة، أو تطوير وبناء المواقع والتطبيقات، أو تصميم، فيديوهات وصوتيات، أو تسويق الكتروني ومبيعات، أو كتابة، ترجمة، ولغات، أو تدريب، تعليم ومساعدة عن بعد.

 

فكل هذه الخدمات المذكورة، يمكنك أن تقدمها وتستلم ارباحك المالية المتفق عليها مسبقا، أو يمكنك أن تشتري هذه الخدمات، من عارضيها على موقع مستقل.

 

وسائل الدفع المتاحة على موقع مستقل هي كالتالي: باي بال (paypal)  وفيزا (VISA) و ماستر كارد (mastercard). فهذا الموقع يتعامل فقط مع هذه الشركات العالمية.

 

كخلاصة، فإذا كنت ممن يرغبون في أن يصبح حرا في عمله مديرا على نفسه، فموقع مستقل أو غيره من المواقع الأخرى، يتيح لك هذه الفرصة.

 

رابط موقع مستقل: من هنا

 

خاتمة المقال

 

تعد هذه المواقع التي ذكرت في مقالي هذا (خمسات، كفيل، مستقل) من أفضل المواقع وأصدقها في الربح من الانترنت، والجميل في الأمر أن هذه المواقع عربية.

 

أتمنى أن يكون المقال قد فتح لكل إنسان مبتدئ في مجال الربح من الانترنت، بابا من أبواب الربح الوفير والمستمر.

 

إن كان المقال قد اعجبكم فلا تنسوا مشاركته مع من تعتقدون أنه في حاجة إلى هذه المواقع الصادقة في الربح من الانترنت، ومن الخدمات الصغيرة والكبيرة.

هل أعجبك المقال ؟
لحميدي محمد
لحميدي محمد
بطاقة تعريفية حول مؤسس موقع "فُرْصَتُكَ forsatoka": لحميدي محمد، كاتب مقالات في عدة جرائد ورقية، ومدون في عددد مهم من المواقع الاكترونية. مدرب التنمية الذاتية، استاذ التعليم الثانوي، حاصل على شهادة الماجستير في اللسانيات الحاسوبية، ثم شهادة الدراسات المعمقة تخصص اللسانيات واللغات. حائز على عدة شواهد من المعهد الديمقراطي الوطني (NDI).

تعليقات